Uncategorized

20 عامًا، قطعنا خلالها شوطًا طويلاً برفقة عملائنا الرائعين! خلال كل هذه السنوات -وخلال العديد منها في المستقبل- تُعد شركة هايبرد سوليوشنز شريكك المثالي في سوق تداول العملات الأجنبية (الفوركس) من خلال منصة فيرتكس اف اكس، وتلتزم دائمًا بمساعدتك على النمو والازدهار.

إن الازدهار والنمو من شركة ناشئة إلى شركة دولية حائزة على العديد من الجوائز أمرٌ يدعو إلى الاحتفال. تسعد شركة هايبرد سوليوشنز بالاحتفال بمرور عقدين من النجاح برفقة عملائها. يا له من أمر رائع! يا لها من رحلة! تحياتنا لركب النمو والإنجازات والتألق المستمر!

في عام 2002 وقبل 20 عامًا، قمنا بتقديم الحلول الشاملة والمتكاملة عالم تداول الفوركس. والآن وبعد مرور تلك السنوات العديدة، فإننا متحمسون للاحتفال بمرور عقدين من التميز التجاري الذي تطوّر ليصبح قصة عالمية. اليوم، نحن عائلة تضم ثلاثة مكاتب في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة والأردن، كما تضم أعدادًا كبيرة من المستخدمين والعملاء وتوفر الحلول المتقدمة التي يمكن الوصول إليها في جميع أنحاء العالم.

لقد كانت رحلة رائعة لفريق رائع وعملاء مزدهرين، مع فرص واستراتيجيات لا حصر لها لتقديم حلول حقيقية لعالم تداول الفوركس. يكمن مفتاح نجاحنا في الأفكار والخدمات الرائدة التي تقدمها مجموعة هايبرد سوليوشنز من خلال مكاتبنا، مع حماس فريقنا وعمله الجاد، فضلاً عن الثقة المستمرة لعملائنا. إننا نفخر بكل فرد مُشارك في عملنا.

مع إطلاق منصة فيرتكس اف اكس في عام 2005، تقدّمت الشركة خطوة للأمام على طريق ثورة صناعة تداول الفوركس. منصة التداول فيرتكس اف اكس هي عبارة عن منصة متكاملة جعلت من السهل على عملائنا الاستمتاع بتجربة تداول عبر الإنترنت خالية من العيوب. بدءًا من صُناع السوق وغرف المقاصة حتى غرف التداول وشركات الوساطة، تلتزم منصة فيرتكس اف اكس بتقديم حلول شاملة لعملائنا لاحتياجات تداول الفوركس.

ما كان يهدف في البداية إلى خدمة الباك اوفيس، تطوّر إلى منصة تداول دولية حائزة على جوائز عديدة مع عشرات الميزات المبتكرة والتي تشمل: تطبيق التداول عبر الهاتف المحمول، وبناء واجهة برمجة التطبيقات، وهيكل الخادم المتقدم، ونظام السمارت ديلر، والتداول عبر شبكة الإنترنت، والتداول الاجتماعي (نسخ الصفقات)، وغيرها من الميزات العديدة. ستواصل المنصة تطورها مع أحدث التقنيات والحلول الشائعة في عالم التداول. وبعد كل شيء، تلتزم الشركة التزامًا تامًا بالموثوقية والمرونة والأمان.

على مر السنين، أتحنا أيضًا استخدام منصة فيرتكس اف اكس للأشخاص الذين يتمتعون بالقليل من المعرفة بالأسواق المالية. ومع إطلاق خدمة التداول الاجتماعي/ نسخ الصفقات في عام 2019، سهّلنا عليك مراقبة سلوك التداول للأقران والمتداولين الخبراء، فأصبح من السهل عليك اتباع استراتيجياتهم من أجل نموك المالي.

تركز وصفة النجاح التي نقدمها على مكونات أساسية، وهي التنمية المستدامة والموجهة نحو النمو والابتكار والتميز لمساعدة عملائنا على الازدهار كل يوم. الأمر الذي ساعدنا في ترك علامة بارزة في هذه الصناعة.

شكرًا لكم جميعًا!

لم يكن من الممكن تحقيق هذه العشرين عامًا من العظمة دون عملائنا الذين يمثلون القوة الدافعة الرئيسية لمجموعة شركات هايبرد سوليوشنز، والذين يثقون في حلولنا وفريقنا. لقد ساعدتنا خبراتكم ومطالبكم وملاحظاتكم في دفعنا نحو تقديم الحلول المبتكرة والتقنيات المتقدمة خلال كل تلك السنوات. إننا نلتزم بالاستماع إلى احتياجاتكم وبذل كل جهد ممكن لتلبيتها.

شكرًا لك على كونك جزءًا من رحلتنا، وعلى السماح لنا بأن نكون جزءًا من نجاحك المالي عبر الإنترنت!