Uncategorized

نظمّت شركة هايبرد سوليوشنز – الاردن، الرائدة في تقديم برامج التداول الإلكترونية وتحديداً البرنامج الرائد في التداول فيرتكس اف اكس، حفلها السنوي للموظفين، انطلاقاً من حرصها على تعزيز العمل الجماعي المتميز بروح العائلة الواحدة، والاحتفال بإنجازات ونجاحات العام الماضي وتزامناً باحتفالات الشركة بمرور 20 عام على تأسيس الشركة، وذلك في حفل غداء أقيم في فندق الموفينبك في عمان؛ بحضور الشريك المؤسس للشركة السيد المهندس أكرم ماجد ومسؤوليها وجميع موظفي الشركة من مختلف الإدارات والأقسام. وجاء الحفل السنوي للموظفين في إطار النشاطات التي تقوم بها الشركة والرامية إلى تطوير وتعزيز العلاقات بين الموظفين من كافة الفروع والإدارات بالإضافة إلى إضفاء جوّ من المرح والتبادل الودّي بعيداً عن إطار العمل الجدّي، وخلق بيئة توازن بين العمل والحياة وتتسم بالثقة والتعاون بين المسؤولين والموظفين.

واستهل السيد أكرم الحفل بالإعلان عن الشريك الجديد في مجموعة شركات هايبرد سوليوشنز وورلد وايلد السيد عادل جبرين وتنصيبه كمدير عام للمجموعة بكافة فروعها، وذلك لما يمتلك من خبرة وفيرة في مجالات الأسواق المالية العالمية والتداول الالكتروني، حيث شغل السيد عادل العديد من المناصب الإدارية في العديد من الشركات العالمية في مجال التداول الالكتروني بين الأردن وخارجه.

بدأ الحفل بكلمة للسيد أكرم ماجد، الشريك المؤسس لمجموعة هايبرد سوليوشنز، أشاد فيها بجهود موظفي الشركة في تعزيز مكانتها المؤسسية، كما أكد أن الحفل السنوي للموظفين يعد بادرة طيبة من إدارة الشركة تحقق من خلالها مزيداً من الترابط بين أعضاء الفريق الواحد، حيث وجه شكره للعاملين في الشركة ابتداءً من المدير العام والإدارة العليا وانتهاءً بجميع موظفي الشركة.

وأشار السيد عادل في كلمته الى أن المجموعة “عازمة على تأكيد نجاحها والمضي في إستكمال انجازاتها، والتي تم تحقيقها نتيجة للسياسة الحكيمة والمتوازنة التي اتبعتها إدارة الشركة منذ بدايتها، وهدفت من خلالها إلى تحفيز مبيعاتها في السوق الإقليمي و الدولي. وما كان لهذا النجاح أن يتحقق إلا بفضل الجهود المجتمعة لإخواننا وأخواتنا في شركة هايبرد سوليوشنز الذين لا يوفرون جهداً لتحقيق المزيد من الرفعة والتطور.”

وذكرالسيد أكرم ماجد، أن هذا الحفل الذي دأبت الشركة على إقامته سنوياً، يأتي من منطلق الاهتمام الذي توليه شركة هايبرد سوليوشنز للموظفين باعتبارهم يشكلون أداة التطوير الأساسية والعجلة الدافعة لتحسين العمل والتطوير على مستوى الشركة بشكل عام، مضيفاً :” لقد قطعت الشركة شوطاً كبيراً في تحقيق العديد من الإنجازات التقنيّة في مجال التداول الالكتروني، وما كان لهذه الإنجازات أن تتحقق لولا تكاتف جميع العاملين بالشركة وجهودهم المتواصلة وولائهم لشركتهم التي نفخر جميعا إننا جزء منها. وما احتفالنا هذا اليوم إلا تقدير وعرفان منا لجهودهم المخلصة في تقدم ونجاح مجموعة هايبرد سوليوشنز. في المقابل، قال السيد أحمد خليل القائم باعمال المدير العام بشركة هايبرد سوليوشنز في الأردن عن الحفل :” نولي في شركة هايبرد سوليوشنز أهمية بالغة للنشاطات الاجتماعية التي من شأنها التخفيف من ضغوطات العمل اليومي والترفيه عن موظفي الشركة بالإضافة إلى التنويه بجهود الموظفين وعملهم الدؤوب، كما أن الحفل السنوي يعد فرصة للتعارف بين الموظفين لتبادل الأفكار والآراء والمعرفة حول الأداء الفعّال للعنصر البشري الذي يقف وراء نجاح المجموعة”.

وقام الموظفون بالترحيب بتنصيب السيد عادل جبرين كمدير عام واظهار التكاتف والحماس بتنفيذ الخطة والاستمرار بتحقيق الانجازات المطموح لها ضمن الخطة الجديدة.

لمشاهدة صور الاحتفال اضغط هنا