Hybrid Solutions |  VertexFX Best Forex Turn-Key Auto Trading Platform
Hybrid Solutions Announces Major Brand Refresh and New Dubai Office

يسّر شركة هايبرد سوليوشنز المزودة لمنصة التداول فيرتكس اف اكس أحد منصات التداول الرائدة والامنة في أسواق المال العالمية – بأن تُعلن عن تحديث الهوية البصرية للشركة بالكامل. حيث قامت الشركة باستحداث شعارًا جديدًا لها مُصمم بأسلوب فريد بخطوط وألوان متناسقة عصرية لتأتي ضمن استراتيجية الشركة وخططها المستقبلية الطموحة؛ بالاضافة بان الشركة تعتزم اطلاق تصميم اكثر سهولة واحترافية لموقعها الالكتروني سيتم الكشف عنه في الأشهر القليلة القادمة.

وتماشيًا مع تلك التحديثات، أعلنت مجموعة هايبرد سوليوشنز المزودة لمنصة التداول متعددة المستويات فيرتكس اف اكس والمصممة خصيصًا للتداول في العملات الأجنبية عن افتتاح مكتبها الجديد في دبي؛ لدعم خطة التوسع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي تصريح له حول تحديث العلامة التجارية للشركة؛ أشار السيد عادل جبرين، الرئيس التنفيذي في المجموعة بقوله “يُسْعدنا مشاركة بعض الأخبار المهمة والإعلان عن خططنا الطموحة عقب احتفالنا بمرور 20 عامًا على تأسيس المجموعة. خلال العقدين الماضيين شهدنا تطورًا ملموسًا للعلامة التجارية “هايبرد سوليوشنز “لتصبح واحدة من المزودين الرائدين في العالم لمنصات التداول عبر الإنترنت والتي باتت تعتمد عليها العديد من شركات الوساطة المالية على مستوى العالم “. وتابع بقوله “تتميز منصة التداول فيرتكس اف اكس باّلية تداول مرنة تدعم وسطاء التداول على اختلاف مستوياتهم؛ بالإضافة إلى واجهة استخدام سهله متاحة بأكثر من 10 لغات. بالطبع، بذلنا قصارى جهدنا لتطوير المنصة بما يتماشى مع سمعتها العالمية؛ من خلال الدعم الشامل المتميز للباك أوفيس الذي تقدمه الشركة “.

منصة التداول فيرتكس اف اكس، هي نظام تداول متطور عبر الإنترنت يقدم كحزمة شاملة لتلبية احتياجات الباك اوفيس ومنصات تداول العملاء وجانب الخادم لشركات الوساطة. وهي مناسبة لصانعي السوق وغرف المقاصة وشركات الوساطة المالية و غيرها…….
تتيح منصة التداول فيرتكس اف اكس للمؤسسات المالية الوصول إلى جسر إدارة المخاطر الذي يسمح لها بإجراء المقاصة التلقائية مع مزودي السيولة من الدرجة الأولى. تستخدم منصة التداول عبر الإنترنت متعددة المستويات والأمان من خلال غرف التداول ومزودي السيولة والبورصات وصناع السوق وشركات الوساطة من جميع أنحاء العالم.

يعد هذا الإعلان خطوة حقيقية ملموسة ضمن استراتيجية التوسع العالمي للشركة لتقديم أقوى منصات التداول؛ بحيث تلبي احتياجات ومتطلبات مكاتب الوساطة المالية والباك اوفيس ومنصات تداول العملاء بالإضافة إلى السيرفر.
تم تطوير جميع المواد التسويقية لطرحها في العديد من المناطق الإقليمية بما يتماشى مع توسع الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها.

المزيد من الصور